إعلانات مموله

يعتمد نجاح الحملة الإعلانية المدعومة على مدى وصولها إلى أهدافها. في هذه المقالة ، سنتحدث عن الأهداف الثلاثة الأكثر شيوعًا لهذه الإعلانات: زيادة الوعي بالعلامة التجارية ، وزيادة قيمة الطلب ، وزيادة معدلات التحويل. إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لتحسين معدل التحويل ، فيمكن أن تكون الإعلانات الدعائية هي الحل الأمثل. ومع ذلك ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن معدل التحويل المنخفض لا يعني أن الإعلان لا يعمل.

تعزيز الوعي بالعلامة التجارية

في حين أنه من الصحيح أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت أداة رئيسية لشركات التسويق ، إلا أن الإعلانات التي ترعاها لا تزال شكلاً قويًا من أشكال الإعلان. يزداد الوعي بالعلامة التجارية عندما يمكن للمستهلكين الاتصال بسهولة بموقع الشركة على الويب من موقع شبكة اجتماعية. في حين أن وسائل الإعلام المطبوعة لم تعد تمتلك القوة التي كانت تمتلكها من قبل ، إلا أن الإعلانات على هذه الوسائط لا تزال تتمتع بالقدرة على جذب الانتباه. على سبيل المثال ، يمكن لشركة مكافحة الحرائق الإعلان في مجلة تركز على التجارة العالمية والعملات.

على الرغم من شعبية وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن رعاية مدونة هي طريقة أفضل لزيادة الوعي بالعلامة التجارية. لا يمكنها فقط زيادة التعرف على العلامة التجارية ، ولكنها تتيح لك أيضًا استهداف جمهور جديد مع الاستفادة من المحتوى المجاني. يجب أن تركز الإعلانات الممولة على الكلمات الرئيسية الإعلامية ذات الصلة بعمليات البحث التي يجريها الأشخاص في المراحل الأولى من عملية الشراء. هناك أدوات متاحة لمساعدتك في تحديد الكلمات الرئيسية الأكثر صلة بعلامتك التجارية.

زيادة قيمة الأمر

لتعزيز الربحية ، تحتاج إلى جذب المزيد من العملاء وزيادة متوسط ​​قيمة الطلب. يمكن أن تكون زيادة متوسط ​​قيمة الأمر وسيلة فعالة من حيث التكلفة لجذب المزيد من المبيعات وزيادة الأرباح. تساعد هذه الطريقة أيضًا في حماية عملك من انخفاض حركة المرور ، مما يقلل من نفقات التسويق الخاصة بك. ولكن كيف يمكنك زيادة متوسط ​​قيمة الطلب؟ لمعرفة المزيد ، واصل القراءة! هنا بعض النصائح. تابع القراءة: كيفية زيادة قيمة طلبك باستخدام الإعلانات الدعائية

بالإضافة إلى زيادة متوسط ​​قيمة الطلب ، تعمل الإعلانات الدعائية أيضًا على تعزيز رؤية العلامة التجارية والولاء. يربطون العلامات التجارية بالمستهلكين المهتمين. تعمل هذه الإعلانات على تحسين معدل التحويل لأنها إعلانات الدفع لكل نقرة ، مما يعني أن البائع يدفع فقط عندما ينقر العميل على الإعلان. علاوة على ذلك ، فإنها تزيد من حجم المبيعات. لهذا السبب ، فهي مفيدة لكل من البائعين والمستهلكين. ومع ذلك ، لا يجب التقليل من قيمة الإعلانات الدعائية لمواقع التجارة الإلكترونية.

زيادة حجم العملاء

يمكن للإعلانات الممولة زيادة المبيعات عن طريق زيادة عدد الزوار وقيمة كل طلب. تعمل هذه الإعلانات على ربط العلامات التجارية بالمستهلكين المهتمين وتحسين الولاء للعلامة التجارية. كما أنها تزيد من معدل التحويل بسبب طبيعة الدفع بالنقرة لهذه الإعلانات. من خلال الدفع للناشر فقط عندما ينقر العميل على إعلان ، يمكن للإعلانات الدعائية مساعدة البائعين على زيادة مبيعاتهم بسهولة. لكن كيف تختار الراعي المناسب؟

زيادة معدل التحويل

لزيادة معدل التحويل مع الإعلانات الدعائية ، ستحتاج إلى معرفة كيفية استخدام البيانات التي تحصل عليها من حملاتك. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى معرفة كيفية تحديد الكلمات الرئيسية وتفاصيل المنتج ومصطلحات البحث بشكل صحيح. على سبيل المثال ، لن يكون بيع المعاطف الشتوية منطقيًا إذا كان موقع الويب الخاص بك يبيع البكيني الصيفي ، ولكن بيع المعاطف الطويلة من Johns ومعدات التزلج الدافئة سيكون كذلك. بغض النظر عما تبيعه ، سيساعدك تحديد كلماتك الرئيسية ومواصفات منتج معينة في عرض إعلاناتك أمام الأشخاص المناسبين.

تبلغ معدلات التحويل على Facebook بشكل عام حوالي 1.5 ٪ ، ولكن من المرجح أن يكون معدل التحويل المثالي أعلى. بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك أن الحملات المختلفة ستؤدي إلى معدلات تحويل أعلى أو أقل. على سبيل المثال ، حملات إعادة الاستهداف التي تستهدف الجماهير الدافئة والعملاء الحاليين تتمتع بمعدل أعلى من معدل التحويل (CVR) من تلك التي تستهدف الآفاق الجديدة الباردة. هؤلاء المستخدمون ذوو قيمة ، ولكن ستحتاج إلى التأكد من أن معدل التحويل يدفعهم خلال مسار التحويل الخاص بك ويحولهم إلى عملاء يدفعون. يمكنك تتبع ثمانية أحداث في وقت واحد باستخدام iOS ATT. اختر بحكمة.

زيادة العائد على الإنفاق الإعلاني

لزيادة عائد إنفاقك على الإعلانات مع الإعلانات الدعائية ، قم بقياس مقدار الأموال التي أنفقتها. عائد الإنفاق الإعلاني (ROAS) هو مقدار الإيرادات التي تولدها مقابل كل دولار يتم إنفاقه على حملة إعلانية. يمكن التعبير عن هذا الرقم بالدولار وشكل النسبة المئوية. المعيار الشائع هو نسبة 4: 1 ، مما يعني أنك تربح 4 دولارات لكل دولار تنفقه على الإعلان. سترغب الشركات الناشئة التي تعاني من ضائقة مالية في رؤية عائد أعلى على إنفاقها الإعلاني ، بينما يمكن أن يؤدي إنشاء متاجر عبر الإنترنت إلى زيادة تكاليفها. يلعب سعر المنتج دورًا كبيرًا في RoAS. من المحتمل أن تحقق المنتجات التي تتراوح قيمتها بين 21 دولارًا و 30 دولارًا أعلى عائد على الإنفاق الإعلاني ، حيث يبحث معظم جمهورك المستهدف عن صفقة رائعة. حاول أيضًا توجيه حملاتك الإعلانية إلى نقطة السعر حيث من المرجح أن يقوم جمهورك المستهدف بعملية شراء عند الاندفاع. بمجرد حساب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى